شروط وتعليمات المشاركة في الدورات التدريبية التي يقيمها

مركز التعليم المستمر / رئاسة جامعة النهرين

1.  يرجى من جميع الدوائر والمؤسسات ذات العلاقة ترشيح منتسبيهم وفق الضوابط المذكورة في تعاميم المناهج التدريبية بوقت مبكر.

2. ان يتفرغ المشارك للدورة تفرغا كاملا خلال التحاقه بالدورة وان يملك المواصفات العلمية والخبرة التي تتطلبها الدورة وان تكون هناك علاقة بين وظيفته وموضوع الدورة.

3. تبدأ المحاضرات من الساعة (9) ولمدة ثلاث ساعات على الأكثر.

4. في حال مصادفة اي يوم من ايام الدورة عطلة رسمية (او تعذر انعقادها) يؤجل الى اليوم او الايام التي تلي ايام العطلة مباشرة.

5. يسدد بدل المشاركة مقدما بصك معنون الى: (رئاسة جامعة النهرين / صندوق التعليم العالي) وان يكون ختم الدائرة واسم فرع البنك ورقم الحساب وتظهير الصك واضحا جدا ويرفق الصك بكتاب رسمي يوضح فيه اسم المشارك وعنوان الدورة التي يراد الاشتراك فيها وتأريخها.

6. مكان انعقاد الدورات: رئاسة جامعة النهرين / مركز التعليم المستمر في مجمع الجادرية.

7. لن يزود المشترك بكتاب تأييد المشاركة ما لم يتم تسديد مبلغ المشاركة.

8. بالإمكان طلب المشاركة هاتفيا من قبل الدوائر المعنية على ان ترسل كتاب الترشيح لاحقا.

9. للتسجيل عبر الانترنت يرجى الدخول على الموقع الالكتروني لمركز التعليم المستمر في جامعة النهرين (ced.nahrainuniv.edu.iq) علما انه سيرفض اي تسجيل في حال وجود نقص في المعلومات المطلوبة.

10. يمكن للمواطنين الاشتراك بالدورات التدريبية على حسابهم الخاص في حال توفر الشروط المطلوبة.

11. امكانية تنظيم دورات تخصصية في مجال استخدام الحاسوب وتطبيقاته وكذلك اياً من هذه الدورات في هذا البرنامج والمجالات الاخرى، مع امكانية اعداد وتصميم الانظمة والتطبيقات وبناء شبكات الحاسبة  للدوائر والمؤسسات وفي ضوء الاحتياجات الخاصة وبالتنسيق مع مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة النهرين.

12. يمكن تطبيق ما ورد في الفقرة (11) بطلب خاص من الجهات ذات العلاقة لأقامتها في مقر عملها بعد التنسيق مع المركز مباشرةً.

13. للاستفسار ولزيادة المعلومات الاتصال على العنوان الالكتروني التالي:

 E-mail: cced@nahrainuniv.edu.iq